📁 آخر الأخبار

افضل 10 تطبيقات ارقام امريكيه drs للمبتدئين 2023

اذا تتطلع للتقدم بطلب للحصول على الأرقام الأمريكية سأعطيك. افضل 10 تطبيقات ارقام امريكيه drs للمبتدئين 2023، هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن البرامج وكيف يمكن أن يفيدك. إذا كان الأمر كذلك، فأن كتابة المقال هذا يناسبك. سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول الأرقام الأمريكية.
افضل 10 تطبيقات ارقام امريكيه drs للمبتدئين 2023

افضل 10 تطبيقات ارقام امريكيه drs للمبتدئين 2023

زيادة شعبية تطبيقات الوسائط الاجتماعية. أصبحت تطبيقات الوسائط الاجتماعية الدعامة الأساسية للاتصالات الحديثة، وستستمر شعبيتها في النمو في المستقبل. نتيجة لذلك، من المهم أن تكون الشركات على دراية بهذه التطبيقات وأن تكون قادرة على استخدامها لصالحها. بأختصار، هناك الكثير من التغييرات المهمة التي تحدث في أمريكا في عام 2022، ومن المهم أن تظل الشركات على اطلاع دائم بها. قدم لنا ملاحظاتك على موقعنا الجديد، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نقوم بتنفيذ التغييرات التي تريدها.

تطبيق TextPlus

اذا كنت تبحث عن رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp؟ حسنًا، أنت محظوظ! لقد قمت بتغطية textPlus! textPlus هو تطبيق لرقم الهاتف يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية وإجراء مكالمات هاتفية مجانًا. يمكنك استخدام هذا التطبيق للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp 2022، حيث يمكنك استخدام رقم أمريكي افتراضي بدلاً من رقمك الحقيقي.

هذا التطبيق مفيد للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصية معلوماتهم الشخصية أو الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة ويحتاجون إلى رقم هاتف محمول بديل أو إضافي، لتحميل التطبيق مـــن هـــنـــا.

تطبيق Talkatone

Talkatone هو تطبيق هاتف يتيح لك إجراء واستقبال مكالمات هاتفية ورسائل نصية مجانية. إنه متاح لكل من أجهزة Android و iOS، ويمكن تنزيله مجانًا. تعد Talkatone طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء دون استهلاك دقائق هاتفك الخلوي، كما أنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال أثناء التنقل. يمكنك تحميل التطبيق مـــن هـــنـــا.

تطبيق Text Me

هذا العام، تغيرت عملية طلب الرقم الأمريكي قليلاً. بدءًا من العام المقبل، لم تعد بحاجة إلى التحقق يوميًا من الحصول على إذن لحرق الفرشاة (المنزلية) أو إشعال النار في المعسكر. بالإضافة إلى ذلك، اعتبارًا من عام 2022، سيتم تطبيق مزايا HEAP على فاتورة المرافق الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة حول عملية طلب الرقم، للتحميل مـــن هـــنـــا.

تطبيق TextFree

هناك الكثير من تطبيقات أرقام الهواتف المجانية المذهلة التي تتيح لك الاتصال بأمريكا وكندا مجانًا من أي مكان في العالم. يعد TextFree أحد أكثر التطبيقات إثارة للإعجاب في هذه القائمة. تقدم TextFree رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة يمكنك استخدامه للاتصال بأمريكا وكندا مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم TextFree نظام تحقق يعتمد على البريد الإلكتروني، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تقديم رقم هاتفك. للتحميل مـــن هـــنـــا.

تطبيق Google Voice

إذا كنت تبحث عن رقم هاتف جديد، فقد يكون Google Voice خيارًا رائعًا لك. يمنحك هذا التطبيق رقم هاتف للمكالمات والنصوص ورسائل البريد الصوتي، والتي يمكنك استخدامها في أي مكان في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا استخدام Google Voice للبقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك دون الحاجة إلى القلق بشأن فواتير الهاتف باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك، مع إرسال النصوص إلى صندوق الوارد الخاص بك إذا فاتتك مكالمة، للتحميل مــــن هـــنـــا.

تطبيق Line2

Line2 هو تطبيق مكالمات هاتفية مثالي لإعداد خط ثانٍ بشكل آمن والحفاظ على رقمك الشخصي منفصلاً للاستمتاع بالرسائل النصية الخاصة والمكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو. سواء كنت شركة صغيرة أو تحتاج فقط إلى رقم آخر للعائلة والأصدقاء، فإن Line2 قد قمت بتغطيته. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدارة مكالماتك في مكان واحد من خلال المكالمات الجماعية وتحويل المكالمات وتوجيه المكالمات وتسجيل المكالمات. لتحميل مـــن هـــنـــا.

للبدء، ما عليك سوى تنزيل Line2 من App Store أو متجر Google Play، وإنشاء حساب، وإدخال رقم هاتفك الحالي. ستتمكن من استخدام رقمك الحالي أو نقل رقمك الحالي إلى Line2. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت أحد عملاء شركات النقل الكندية المحددة، فيمكنك الحصول على ما يصل إلى خطين إضافيين (لكل حساب) مجانًا! تقدم بطلبك الآن وابدأ الاتصال مثل المحترفين.

تطبيق TextNow

تطبيق TextNow، اختر رقم هاتف مجاني (أو أحضر رقمك الخاص) برمز منطقة الولايات المتحدة الذي تختاره، وابدأ الاتصال والمراسلة بعيدًا! يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أثناء الإجازة. ما عليك سوى تنزيل التطبيق واختيار رقم في رمز منطقتك واضغط على اتصال. يمكنك أيضًا مراسلة الأصدقاء والعائلة باستخدام تطبيق TextNow.

تقدم TextNow رسائل نصية ومكالمات غير محدودة على مستوى البلاد مجانًا. لذلك إذا واجهتك أي وقت مضى موقف تحتاج فيه إلى التواصل مع الأصدقاء والعائلة، فقم بتنزيل تطبيق TextNow، لتحميل مـــن هـــنـــا.

تطبيق Freedom Pop

يقدم تطبيق Freedom Pop عددًا من الميزات المثالية للوافدين الأمريكيين. أولاً، يمكنك استخدام التطبيق لإجراء واستقبال مكالمات هاتفية ورسائل نصية مجانية في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مكالمات ورسائل نصية مجانية غير محدودة بين هواتف FreedomPop. أخيرًا، يقدم التطبيق مكالمات دولية مجانية. هذا تطبيق رائع لأولئك الذين يريدون البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في الوطن. لتحميل مـــن هــــنــــا.

تطبيق Fongo

إذا كنت تبحث عن تطبيق هاتف يوفر مكالمات هاتفية ورسائل نصية مجانية، فعليك بالتأكيد التحقق من Fongo. هذا التطبيق مدمج في معظم الهواتف ويوفر مكالمات 911 على الأجهزة المحمولة الكندية. علاوة على ذلك، فإن Fongo World Edition هي أفضل طريقة للاتصال بكندا والعالم.

ما تحصل عليه مع Fongo World Edition هو رقمك الكندي المحلي والقدرة على الاتصال بأي رقم في العالم مجانًا. لذا، سواء كنت بحاجة إلى التحدث إلى عائلتك في الوطن أو إجراء بعض المكالمات الدولية، فإن Fongo قد غطيتك. تابعنا على Twitterfongo_mobile للحصول على آخر أخبار تطبيق Fongo. يمكنك التحميل مـــن هـــنــــا.

تطبيق Pinger

Pinger هو تطبيق جوال يأتي محملاً مسبقًا بدقائق اتصال مجانية. يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا. إلى جانب الاتصال، يقدم Pinger أيضًا الرسائل النصية ومكالمات الفيديو. يمكنك حتى استخدام Pinger للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك، بغض النظر عن مكان وجودهم.للبدء، قم بتنزيل Pinger من App Store أو Google Play. ثم أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. ستكون جاهزًا بعد ذلك لبدء إجراء مكالمات مجانية. للتحميل مـــن هــــنــــا.

مزايا رقم الهاتف الافتراضي في الولايات المتحدة

هناك العديد من المزايا لاستخدام رقم هاتف افتراضي في الولايات المتحدة. بالنسبة للمبتدئين، تسهل أرقام الهواتف الافتراضية على الشركات أن تصبح أكثر سهولة في الوصول إليها. باستخدام رقم افتراضي، يمكنك الاتصال بالعملاء والعملاء من أي مكان في الولايات المتحدة، بغض النظر عن موقعهم. يمكنك أيضًا استخدام رقم هاتف افتراضي للحملات التسويقية، حيث يمنحك القدرة على الوصول إلى جمهور أوسع.

تعليقات