📁 آخر الأخبار

طريقه توثيق حساب انستقرام خطوه بخطوه للمبتدئين 2023

الكثير من مستخدمين انستقرام يريد الحصول على علامة. طريقه توثيق حساب انستقرام خطوه بخطوه للمبتدئين 2023، إنها أكثر من مجرد شارة شرف يتم التعامل مع الحسابات التي تم التحقق منها بشكل مختلف بواسطة انستقرام، ولديها إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات. إذا كنت مستعد لتةثيق حسابك على انستقرام، فإن منشور هذه المقاله لك. تعرف على كيفية توثيق حساب انستقرام الخاص بك.

طريقه توثيق حساب انستقرام خطوه بخطوه للمبتدئين 2023

توثيق حساب انستقرام خطوه بخطوه للمبتدئين 2023

إذا كنت تريد التحقق من حساب Instagram، فستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تسعى للتحقق منه. بعد تسجيل الدخول، انقر فوق علامة التبويب الحساب وحدد التحقق الآن. سينقلك هذا إلى شاشة حيث يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. بمجرد إدخال هذه التفاصيل، سيقوم Instagram بفحص الحساب وإرسال رمز التحقق إليك. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الرمز للتحقق من الحساب.

تحقق أذ Instagram يقبل طلبات التوثيق

انستغرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم ومتابعيهم. لمشاركة المحتوى الخاص بك مع العالم، ستحتاج إلى التحقق من حسابك. التحقق هو عملية تؤكد هويتك وتضمن أن حسابك أصلي. للتحقق من حسابك، تحتاج أولاً إلى إرسال طلب تحقق إلى Instagram.

يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز المقدم لك. بمجرد التحقق من حسابك، ستتلقى إشعارًا لإعلامك بذلك. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى أيضًا علامة تحقق زرقاء بجانب اسم حسابك على Instagram. هذا يعني أن حسابك تم التحقق منه رسميًا وأنه آمن للاستخدام.

شروط توثيق حساب انستقرام 2023

يتطلب انستغرام إرسال نموذج طلب تأشيرة مكتمل وموقع مع المستندات المطلوبة. تتضمن هذه المستندات جواز سفر صالحًا ونسخة من خطاب الموعد وصفحة تأكيد DS-160 وإثبات الدعم المالي. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك حضور مقابلة شخصية في سفارة الولايات المتحدة في التاريخ والوقت الموضحين في خطاب الموعد الخاص بك. بعد المقابلة، ستتلقى إشعارًا بأنه قد تمت الموافقة عليك للتحقق.

إذا قررت في أي وقت أنك لم تعد ترغب في التحقق من حساب Instagram الخاص بك، فيمكنك إلغاء تنشيط حسابك عبر رمز التأكيد الذي يرسله WhatsApp إليك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول التحقق من حساب Instagram الخاص بك، فلا تتردد في الاتصال بدعم انستقرام على support@instagram.com. نأمل أن يكون هذا المقال مفيد.

انتقل إلى الإعدادات والخصوصية

من أجل التحقق من حساب Instagram، تحتاج أولاً إلى طلب التحقق. بعد معالجة طلبك، ستتلقى إشعارًا على هاتفك لإعلامك بما إذا كان قد تم التحقق من حسابك أم لا. إذا لم يقبل Instagram طلب التحقق الخاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة التحقق منها. أولاً، تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تطلب شارة تم التحقق منه.

بعد ذلك، حاول الترويج للموسيقى الخاصة بك على Instagram وإدارة ملف تعريف الفنان الخاص بك. إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك الاتصال بدعم Instagram للحصول على المساعدة. بأتباع هذه الخطوات، يجب أن تكون قادرًا على التحقق من حسابك والاستمتاع بالمزايا التي تأتي مع شارة التحقق من Instagram.

تحقق من الأهلية للتوثيق في انستغرام

إذا كنت مهتمًا بما إذا كان Instagram سيقبل طلب التحقق الخاص بك أم لا، فيمكنك التحقق من أهلية التحقق على موقعه على الويب. لكي تكون مؤهلاً للتحقق، يجب أن يحتوي حسابك على 500 متابع على الأقل ويجب أن تكون قد نشرت صورتين على الأقل تم الإعجاب بها والتعليق عليها. بمجرد استيفاء هذه المتطلبات، يمكنك إرسال طلبك للتحقق.

إذا تم التحقق من حسابك، فستتلقى إشعارًا لإعلامك بذلك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت لديك أي أسئلة حول التحقق من حسابك، فيمكنك التواصل مع دعم Instagram مباشرةً. باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك التأكد من أن ملفك الشخصي على Instagram قد تم التحقق منه وجاهز للانطلاق.

املأ النموذج على Instagram

إذا كنت تتساءل عن كيفية التحقق من حساب Instagram، فأنت محظوظ يمكن تقديم طلبات التحقق من خلال موقع التحقق الرسمي. ما عليك سوى ملء النموذج وسيتم فحص حسابك مقابل حسابات Instagram التي قمت بالتحقق منها من قبل. إذا تم التحقق من حسابك، فستتلقى علامة تحقق زرقاء بجانب اسم المستخدم الخاص بك في التطبيق.

من أجل توثيق حساب انستقرام والتأكد من هويتك، ستحتاج إلى تحميل المستندات المطلوبة. تتضمن هذه المستندات وثيقة هوية حكومية سارية تحمل صورة شخصية، والتي يجب ألا تكون منتهية الصلاحية، وإثباتًا للدعم المالي. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى حضور مقابلة شخصية في مقر Instagram الرئيسي في كاليفورنيا.

تأكد من اضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك

إذا كنت تريد التحقق من حساب انستقرام، فستحتاج أولاً إلى تحميل المستندات المطلوبة. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة عنوان بريدك الإلكتروني إلى حسابك ثم محاولة إرسال طلب للحصول على مستند. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مستند، فيمكن أن يُطلب منك ذلك أثناء تسجيل الحساب، في Seller Central (حيث تدير حسابك)، أو عبر البريد الإلكتروني.

كم مدة المراجعه في توثيق انستغرام

إذا كنت تريد التحقق من حساب Instagram الخاص بك، فسيتعين عليك أولاً انتظار رد Instagram. قد يستغرق هذا ما يصل إلى ثلاثة أيام، ولكن تسعة من كل عشر مرات، سيتم التحقق دون أي مشاكل. من أجل التحقق من حسابك، ستحتاج إلى اسم المستخدم وكلمة المرور ومعرف الصورة.

مع ذلك، ستحتاج إلى تقديم دليل على العضوية في Instagram مثل لقطة شاشة لإعدادات حسابك أو رابط إلى حسابك. بمجرد حصولك على جميع المعلومات الضرورية، يمكنك اتباع الخطوات الموجودة على صفحة التحقق في Instagram لإكمال العملية.

يمكنك استخدام برنامج في خدعة التوثيق. مـــن هـــنـــا.

من خلال التحقق من حساب Instagram، أن الحساب متوافق مع سياسات انستقرام ومحقق شروط التوثيق وأن البيانات المنشورة عليه دقيقة. فسيكون توثيق حسابك أمر سهل للغاية.

تعليقات