📁 آخر الأخبار

طريقه توثيق انستقرام instagram من خلال الاشتراك المدفوع 2023

اذا كنت  تريد إضافة علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة بجوار صورتك على انستغرام سأقدم لك. طريقه توثيق انستقرام instagram من خلال الاشتراك المدفوع 2023، لجعل حسابك مميز على المنصة انصحك بالاشتراك، سنوضح لك كيف يمكن أن يساعد الاشتراك في توثيق حسابك على Instagram.

طريقه توثيق انستقرام instagram من خلال الاشتراك المدفوع 2023

طريقه توثيق انستقرام instagram من خلال الاشتراك المدفوع 2023

يعد Instagram أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي فهو ينمو باستمرار. إحدى الطرق التي ينمو بها Instagram هي التحقق من حسابات المستخدمين. يتم ذلك من خلال إثبات هوية صادرة عن جهة حكومية، وهو أمر قد لا يتمكن بعض المستخدمين من القيام به. ومع ذلك، بعد تحديث انستقرام قدمت Meta خدمة اشتراك جديدة تسمى Meta Verified والتي تتيح للمستخدمين التحقق من حساباتهم مقابل 12 دولارًا في الشهر.

خدمة الاشتراك هذه متاحة على الويب ولمستخدمي iPhone، وتمنح المستخدمين الأولوية في تعليقات الآخرين، والملصقات الحصرية لقصص Instagram، وشارة التحقق الزرقاء.

توثيق حساب انستقرام 2023

ستسمح للمستخدمين بالتحقق من حساباتهم مقابل 12 دولارًا شهريًا. تختلف هذه الخدمة عن الشارات التي تم التحقق منها والمتوفرة حاليًا على Instagram. بدلاً من شارة التحقق، ستتيح Meta Verified للمستخدمين الوصول إلى شارة التحقق الزرقاء على حساباتهم. ستتيح هذه الشارة للمستخدمين معرفة أنه تم التحقق من حساباتهم وأنهم محميون من الادعاءات الكاذبة.

للاشتراك في Meta Verified، يجب على المستخدمين أولاً تنشيط اشتراكهم بالنقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا من حساب Instagram الخاص بهم. بمجرد التفعيل، سيتمكن المستخدمون من دفع 12 دولارًا شهريًا مقابل الخدمة. مع ذلك، يمكن للمستخدمين إلغاء اشتراكهم في أي وقت.

يتوفر Meta Verified حاليًا في أستراليا ونيوزيلندا فقط، لكن Zuckerberg لم يستبعد إمكانية توسيع الخدمة إلى بلدان أخرى في المستقبل. من خلال الاشتراك في Meta Verified، يمكن لمستخدمي Instagram أن يطمئنوا إلى أنهم يحصلون على التحقق من الجودة والحماية من الادعاءات الكاذبة على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف اشترك Meta Verified

يقوم Instagram باختبار خدمة اشتراك جديدة تسمى Meta Verified والتي ستتضمن شارة تم التحقق منها والوصول إلى ميزات الحساب. يتوفر Meta Verified مقابل 12 دولارًا شهريًا (iOS / Android) أو 11 دولارًا على الويب. تشمل مزايا اشتراك Meta Verified شارة تم التحقق منها، والوصول إلى ميزات الحساب، والمزيد. بالإضافة إلى شارة التحقق، يتضمن الاشتراك اسم Meta Verified والذي سيتضمن عددًا قليلاً من الامتيازات الإضافية. تتضمن هذه الامتيازات الوصول إلى إحصاءات الحساب والرسائل الخاصة والمزيد.

يتوفر MetaVerified حاليآ لمستخدمي Instagram و Facebook فقط، لكن زوكربيرج قال إنه يخطط لإتاحته لجميع مستخدمي Facebook في المستقبل. سواء كنت تبحث عن شارة تحقق أو بعض امتيازات الحساب الإضافية، فإن الاشتراك في Meta Verified يستحق ذلك.

كيف اوثق حسابي انستا

يقوم Instagram باختبار خدمة اشتراك جديدة تسمى Meta Verified والتي ستسمح للمستخدمين بالتحقق من حساباتهم. لبدء عملية التحقق، ستحتاج إلى الاشتراك وتفعيل اشتراكك. بمجرد التفعيل، ستحتاج إلى إكمال عملية التقديم التي ستستغرق أكثر من 30 يومًا. بمجرد الانتهاء، سيتم التحقق منك وستتمكن من الوصول إلى جميع ميزات حسابك.

إذا لم تكن من مستخدمي Facebook أو Instagram وتهتم بالتحقق من حسابك، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الموضحة في منشور المدونة هذا. من خلال الاشتراك والتحقق من حسابك، ستظهر التزامك بالمنصة وتساعد في حماية حسابك من البريد العشوائي وإساءة الاستخدام.

سعر الاشتراك في Meta Verified

انستغرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. للحفاظ على النظام الأساسي آمنًا، يتطلب Instagram أن يكون لدى جميع المستخدمين حسابات تم التحقق منها. للتحقق، يجب أن يكون لديك حساب صالح وأن تكون مشتركًا في إحدى خدمتي الاشتراك في Instagram. سيتم إطلاق حزمة الاشتراك في Instagram و Facebook بعد أن باع الرئيس التنفيذي Elon Musk لفترة وجيزة التحقق من الحساب مقابل رسوم. سعر الاشتراك في Meta Verified هو 12 دولار.

باستخدام Meta Verified، يمكنك أن تكون واثقًا من أن الأشخاص المناسبين يشاهدون منشوراتك ويقرأونها. وستتمكن أيضًا من التواصل بسهولة أكبر مع المستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم، والذين يمكنك الوثوق بهم لدعمهم وتحديدهم كمصادر موثوقة." تعرف على المزيد حول من يمكنه الاشتراك في Meta Verified على Instagram و Facebook.

عملية التحقق، ستحتاج إلى هوية حكومية صالحة توضح أن حسابك مسجل في المنصة. بمجرد التحقق من حسابك، ستتمكن من استخدام جميع الميزات المتاحة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم، بما في ذلك القدرة على النشر دون وضع علامات، ومشاهدة التعليقات قبل نشرها، والاطلاع على المنشورات في مخططك الزمني قبل ذلك.

فرض رسوم توثيق انستقرام instagram

  • التوثيق من Instagram عن طريق الاشتراك متاح الآن كخيار اشتراك مدفوع لمستخدمي Facebook و Instagram. ستسمح هذه الخدمة للمستخدمين المعتمدين بالوصول إلى ميزات محددة على كلا النظامين الأساسيين، مثل القدرة على التعليق دون الحاجة إلى إثبات هويتهم في كل مرة. سيكلف الاشتراك 12 دولارًا شهريًا، وسيكون متاحًا بدءًا من اليوم.

  • تأتي هذه الميزة الجديدة كاستجابة للتكاليف المتزايدة لتشغيل منصة Metaverse، مما أدى إلى استكشاف الشركة طرقًا جديدة لتوليد الدخل. أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج عن خدمة الاشتراك هذه على حساب Instagram الخاص به، مشيرًا إلى أنها ستعمل على تحسين الأمان وتوفير ميزات أفضل للمستخدمين الذين يدفعون.

  • تعد هذه الخطوة من قبل Meta علامة على زيادة شعبية تقنية blockchain وإمكانية تحسين الأمان والفوائد للمستخدمين على منصات الوسائط الاجتماعية. مع بدء المزيد من الشركات في استكشاف إمكانات تقنية blockchain، من المحتمل أن نشهد المزيد من الخدمات المماثلة التي يتم طرحها في السوق.

  • يطلب مستخدمو Instagram التحقق منذ بداية النظام الأساسي والآن، بفضل Meta Verified، يمكنهم الحصول عليه دون الحاجة إلى الدفع. Meta Verified هي خدمة اشتراك شهرية تتيح للمستخدمين التحقق من حساباتهم مقابل 14.99 دولارًا شهريًا. من بين الميزات الأخرى، سيقدم هذا الاشتراك أيضًا شارة تحقق.

  • إذا لم تكن مشتركًا بالفعل، يمكنك التسجيل في Meta Verified هنا. باستخدام هذا الاشتراك، ستتمكن من حماية حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من المحتالين والملفات الشخصية المزيفة، بالإضافة إلى البقاء على اطلاع بأحدث الميزات والتحديثات.
  • هناك الكثير من الأسباب للحصول على حساب تم التحقق منه على Instagram و Facebook. سيجعل ملفك الشخصي يبدو أكثر احترافي، سيُظهر أنك جاد بشأن وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي. سيسهل على الأشخاص العثور على حسابك.

  • إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الحساب الذي تم التحقق منه هو الحل الأمثل. بالاشتراك في Meta Verified، ستحصل على شارة تم التحقق منها والوصول إلى ميزات الحساب. يتضمن ذلك القدرة على التعليق على المنشورات ومتابعة الأشخاص ومعرفة المشاركات التي حظيت بإعجاب أكثر.

يمكنك طلب تقديم توثيق حساب من الرابط التالي. مــــــــــــن هــــــــــنــــــــــا.
مع استمرار ازدياد شعبية منصات التواصل الاجتماعي، فليس من المستغرب أن يرغب العديد من المستخدمين في التحقق من حساباتهم. أعلن كل من Facebook و Instagram عن خدمات التحقق الجديدة القائمة على الاشتراك، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى شارة تم التحقق منها وغيرها من الميزات المتميزة.

تعليقات