📁 آخر الأخبار

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

الكثير يبحث عن انشاء حساب جيميل او. انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023، ولكن ليس لديك رقم هاتف، اذ كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، في منشور المقاله هذه، سنشارك الأرشادات خطوة بخطوة حول كيفية فتح حساب جيميل دون الحاجة إلى تقديم رقم هاتفك أو برنامج.
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

  • الخطوة الاول: انتقل إلى الإعدادات على هاتفك الذكي، إذا لم يكن لديك رقم هاتف، يمكنك إنشاء حساب جيميل. للقيام بذلك، ستحتاج أولاً إلى الانتقال إلى الإعدادات على هاتفك الذكي. بمجرد دخولك إلى الإعدادات، مرر لأسفل للعثور على قسم "البريد" واضغط عليه. بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد القيام بذلك، ستتمكن من إنشاء حساب Gmail جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود.

  • الخطوة الثانية: ابحث عن الحسابات والنسخ الاحتياطي، إذا لم يكن لديك رقم هاتف، فلا يزال بإمكانك إنشاء حساب Gmail. للقيام بذلك، ستحتاج أولاً إلى العثور على حساباتك، السحابة والنسخة الاحتياطية. للعثور على حساباتك، انتقل إلى gmail.com. على الجانب الأيسر من الصفحة، وضمن "حساباتك"، سترى قائمة بجميع منتجات Google الخاصة بك. انقر فوق المنتج الذي تريد استخدامه (على سبيل المثال، Gmail). لعمل نسخة احتياطية من حساب Gmail الخاص بك، انتقل إلى إعدادات حساب Google، وضمن "النسخ الاحتياطي والاستعادة"، انقر على "النسخ الاحتياطي الآن.

  • الخطوة الثالثة: أدخل المعلومات لإنشاء حساب Gmail جديد. في هذه الخطوة، ستُدخل معلومات حول اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. لا تحتاج إلى رقم هاتف لإنشاء حساب Gmail، ولكن قد ترغب في إدخاله فقط في حالة فقد حسابك أو إعادة تعيينه. بمجرد إدخال جميع المعلومات، انقر فوق زر إنشاء حساب لإنهاء إعداد حساب Gmail الجديد الخاص بك.

  • الخطوة الرابعة: تحقق من بريدك الإلكتروني من أجل إنشاء حساب Gmail، ستحتاج إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، تكون جاهزًا لإنشاء حسابك. للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، اتبع التعليمات الموجودة في صفحة إنشاء حساب Gmail بدون، التحقق من رقم الهاتف. بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وعمرك، سيُطلب منك إدخال رمز أمان. سيساعدنا هذا الرمز في التأكد من أنك تحاول بالفعل إنشاء حساب Gmail وليس أي شخص آخر. بمجرد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، تكون جاهزًا لإنشاء حسابك.

  • الخطوة الخامسه: قم بإعداد حسابك، لإنشاء حساب Gmail بدون، رقم هاتف ستحتاج أولاً إلى تنزيل Bluestacks. Bluestacks هو تطبيق مجاني يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تنزيل Bluestacks، اتبع هذه الخطوات لإعداد حسابك: قم بزيارة صفحة إنشاء حساب Google الخاص بك

  • الخطوة السادسة: ربط حسابات أخرى، إذا كنت ترغب في إنشاء حساب Gmail دون التحقق من رقم الهاتف، فأنت بحاجة أولاً إلى تسجيل الخروج من جميع حسابات Google الأخرى. بعد ذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب Gmail جديد. يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في الحقول الموجودة أعلى الصفحة. بعد إدخال معلوماتك، انقر فوق الزر "إنشاء حساب". أخيرًا، ستحتاج إلى ربط حسابات Google الأخرى بحساب Gmail الجديد الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على رابط "الحسابات" أعلى الشاشة، ثم حدد خيار "الحسابات المرتبطة". بمجرد ربط حساباتك، ستتمكن من الوصول إلى جميع معلوماتك في مكان واحد.

  • الخطوة السابعة: تنشيط التحقق بخطوتين، في هذه الخطوة الأخيرة من عملية إنشاء الحساب، ستحتاج إلى تنشيط التحقق المكون من خطوتين. التحقق من خطوتين هو إجراء أمني يتطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك بالإضافة إلى رقم هاتفك من أجل تسجيل الدخول إلى حسابك. بمجرد تنشيط التحقق من خطوتين، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام: كلمة المرور الخاصة بك ؛ هاتفك.

  • الخطوة الثامنة: حافظ على حسابك آمنًا، من المهم الحفاظ على أمان حساب Gmail الخاص بك، خاصة إذا كنت ترغب في تجنب سرقة كلمة مرور حسابك. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء كلمة مرور قوية وتحديث معلومات الاسترداد الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء حساب Gmail دون التحقق من رقم الهاتف باستخدام رقم هاتف مزيف، أو إدخال عمرك على أنه 15 عامًا، أو استخدام Bluestacks.

لكل مستخدمين الهواتف يمكنك استخدام موقع انشاء حساب جيميل. مـــن هـــنـــا.

الآن بعد أن أصبح لديك حساب Gmail، فأنت جاهز لبدء استخدامه للعمل. للقيام بذلك، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف جديد وإضافة عنوان بريدك الإلكتروني للعمل. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. من هنا، يمكنك تحديد الإعدادات ثم عام. ضمن "ملف التعريف الخاص بك"، حدد "تسجيل الدخول". أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل وكلمة المرور، وانقر فوق تسجيل الدخول. ستتمكن الآن من الوصول إلى جميع الرسائل المتعلقة بالعمل في حساب Gmail الخاص بك.

تعليقات