📁 آخر الأخبار

أفضل 10 العاب سيارات للأجهزة الضعيفة مع الروابط بدون انترنت 2023

اذا كنت تبحث عن ألعاب سيارات ممتعة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت سوف اقدم لك. أفضل 10 العاب سيارات للأجهزة الضعيفة مع الروابط بدون انترنت 2023، اذا كنت تمتلك جهاز ضعيف، ولكنك ترغب في الاستمتاع ببعض من أفضل ألعاب السيارات المتوفرة، إذا كان الأمر كذلك، فإن كتابة المقال هذا يناسبك. لقد جمعنا ما يقرب من 10 من أفضل ألعاب السيارات المتاحة كل ذلك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

أفضل 10 العاب سيارات للأجهزة الضعيفة مع الروابط بدون انترنت 2023

أفضل 10 العاب سيارات للأجهزة الضعيفة مع الروابط بدون انترنت 2023

إذا كنت تبحث عن لعبة لتلعبها على هاتفك القديم الذي لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، فنحن نوفر لك ما تريد. تتضمن قائمتنا لأفضل 10 ألعاب سيارات لأجهزة Android دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ألعابًا مثل Asphalt Xtreme: Rally Racing و CSR.

هناك عدد قليل من ألعاب السيارات التي تعتبر مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. هذه الألعاب قابلة للعب بدون اتصال بالإنترنت، ولكن يمكن ترقيتها إذا كان لديك اتصال بالإنترنت. ومع ذلك، إليك عشرة من أفضل ألعاب السيارات للأجهزة الضعيفة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

  • Asphalt 8: Airborne: هذه اللعبة جزء من امتياز Gameloft's Asphalt وهي بسهولة واحدة من أشهر ألعاب السباقات على أجهزة iOS و Android و Windows.
  • Nitro Speed ​​7: Nitro Speed ​​7 هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Gameloft لأجهزة Android وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة، تلعب كسائق يجب أن يتسابق عبر مسارات مختلفة مع تجنب العقبات والسائقين الآخرين.
  • Car Race 3D: Car Race 3D هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Playrix لأجهزة Android وهي أيضًا مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة، تلعب كسائق ويجب أن تسابق عبر مسارات مختلفة مع تجنب العقبات والسائقين الآخرين.
  • Temple Run 2: Temple Run 2 هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة Imangi Studios لأجهزة Android وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة، تلعب كشخصية يجب أن تجري عبر معابد مختلفة مع تجنب العقبات والشخصيات الأخرى.
  • Subway Surfers: Subway Surfers هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة Kiloo لأجهزة iOS و Android وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة، تلعب كشخصية يجب أن تمر عبر محطات مترو أنفاق مختلفة مع تجنب العقبات والشخصيات الأخرى.
  • Fruit Ninja: Fruit Ninja هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة Halfbrick لأجهزة iOS و Android وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. في هذه اللعبة، تلعب كشخصية يجب أن تقطع الفاكهة نيد فور سبيد بلا حدود.

إذا كنت تبحث عن تجربة سباق عالية الأوكتان يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، فأنت محظوظ. فيما يلي عشر ألعاب سيارات يمكنك لعبها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كل هذه الألعاب قابلة للعب تمامًا دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة.

أفضل 10 العاب سيارات للأجهزة الضعيفة 2023

إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى - الطقس يصبح أجمل وبدأ الناس في الخروج والاستمتاع بالشمس. ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من قضاء بعض الوقت خلف مقود السيارة. هناك الكثير من ألعاب سباقات السيارات الرائعة المتوفرة على نظام Android، ولكن لم يتم تحسينها جميعًا للأجهزة منخفضة التكلفة. لتسهيل الأمور عليك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل عشر ألعاب سيارات لأجهزة Android التي لا تتطلب الإنترنت.

افضل العاب للاجهزة الضعيفة رام 2 جيجا

  • راسينغ فيفر: موتو لعبة السباق هذه مثالية لأولئك الذين يحبون الدراجات النارية. يمكنك السباق ضد لاعبين آخرين أو ضد الكمبيوتر، وهناك الكثير من المسارات المختلفة للتسابق عليها.
  • دراجة سباق 3D: هذه واحدة من أكثر ألعاب السباقات تحديًا في القائمة، لكنها بالتأكيد تستحق ذلك. يمكنك التسابق على حلبات مختلفة في كل من البيئات الداخلية والخارجية، والرسومات هي من الدرجة الأولى.
  • Asphalt 8: الهواء إذا كنت من محبي سلسلة Asphalt، فستحب هذه اللعبة. إنها مشابهة لألعاب Asphalt الأخرى من حيث أنك تتسابق على مسارات مختلفة في محاولة لكسب النقاط. ومع ذلك، تتضمن هذه اللعبة سباقات محمولة جواً، مما يجعلها لعبة مثيرة.
  • Car Race Pro لعبة سباق السيارات هذه مثالية لأولئك الذين يحبون التخصيص. يمكنك تغيير ألوان سياراتك، وكذلك الشعارات والرسومات عليها. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، يمكنك أيضًا تعديل أداء سيارتك.
  • سباق السيارات الحقيقية لعبة 3D: سيارة جديدة ممتعة: تشبه هذه اللعبة إلى حد كبير ألعاب سباقات السيارات الأخرى في هذه القائمة - تتسابق حول مسارات مختلفة في محاولة لكسب النقاط والفوز بالسباق. ومع ذلك، فإن ما يميزها هو أنه يمكنك اللعب بأي نوع من السيارات تريده.

مع وجود العديد من ألعاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قد يكون من الصعب معرفة الألعاب التي تستحق وقتك وأموالك. لهذا السبب نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل عشر ألعاب سيارات للأجهزة الضعيفة. كل هذه الألعاب مثالية لأولئك الذين يريدون القليل من الفوضى في المركبات دون الحاجة إلى إنفاق ثروة على جهاز متطور.

إذا كنت تبحث عن شيء مليء بالإثارة، فعليك التحقق من Project CARS 2. تتيح لك هذه اللعبة تصميم وبناء ومشاركة مغامرات Hot Wheels الخاصة بك مع 80 قطعة مسار مميزة وقابلة للقناص. أخيرًا، إذا كنت من محبي D&D وترغب في تجربة يدك في السباق في إعداد MMO، فإن سباقات The Elder Scrolls Online مناسبة لك.

العاب سيارات مجانية

لأولئك منكم الذين يمتلكون جهازًا منخفض التكلفة ويبحثون عن بعض ألعاب سباقات السيارات الرائعة للعبها، قمنا بتجميع قائمة بعشر ألعاب يجب أن تتناسب تمامًا مع الفاتورة.

  • كل هذه الألعاب متاحة مجانًا على App Store و Google Play، لذلك لا داعي للقلق بشأن إنفاق أي أموال في هذه القائمة. بدون مزيد من اللغط، إليك أفضل عشر ألعاب سيارات للأجهزة الضعيفة. مع ارتفاع شعبية الألعاب المحمولة، فليس من المستغرب أن يتحول العديد من اللاعبين إلى الأجهزة المحمولة للعب ألعابهم المفضلة. لسوء الحظ، ليست كل الألعاب مصممة للأجهزة المحمولة، ونتيجة لذلك، يجد العديد من اللاعبين أنفسهم يلعبون ألعابًا على أجهزة غير مصممة للألعاب.

  • إحدى هذه الألعاب هي Traffic Racer. Traffic Racer هي لعبة سباق تقدم تجربة لعب رائعة لـ Racing Gamers. يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 30 مركبة للقيادة على مسار لا نهاية له. يظل الهدف كما هو، بغض النظر عن عدد المرات التي تلعب فيها اللعبة: الوصول إلى خط النهاية أولاً.

  • بالإضافة إلى توفير تجربة لعب رائعة، تقدم Traffic Racer أيضًا قصة مثيرة للاهتمام. تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تكون الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي التسابق بأسرع وقت ممكن. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة للقيادة، وتتميز اللعبة برسومات واقعية تجعل من السهل حتى على أضعف الأجهزة اللعب. إذا كنت تبحث عن لعبة سباق يسهل فهمها ولكن يصعب إتقانها، فلا تبحث عن لعبة Traffic Racer. اللعبة متاحة على كل من أجهزة Android و iOS، وتوفر تجربة لعب رائعة لأي Racing Gamer.

تعليقات